اخر الاخبار ننشر الصور الأولى لطائرة المنتخب المصري الخاصة بمونديال روسيا 2018

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث كشفت بعض الصور عن طائرة المنتخب المصري الخاصة، بمونديال روسيا 2018، والتي يتم تجهيزها من قبل الشركة المصرية للطيران، وسيتم الإعلان عنها مساءاً في احتفالية خاصة.

ويظهر على الطائرة صورة الخماسي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وعصام الحضري الحارس التاريخي للمنتخب والمحترف بصفوف التعاون السعودي، ومحمد النني لاعب أرسنال الأإنجليزي، ومحمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، بالإضافة للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب الوطني، الثلاثاء، متجهة إلى سويسرا، لخوض مباراتين وديتين استعدادا للمونديال الروسي، أمام البرتغال يوم 23 مارس الجاري، واليونان يوم 27 من الشهر ذاته.

وتستقل البعثة الطائرة، لأول مرة، في طريقها لسويسرا على أن تستقل الطائرة في طريقها للمشاركة في كأس العالم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ننشر الصور الأولى لطائرة المنتخب المصري الخاصة بمونديال روسيا 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق