اخر الاخبار بالصور.. إفتتاح معرض للرسوم والأعمال اليدوية لرياض الأطفال في عدن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث افتتح اليوم في عدن، معرضاً للرسوم والاعمال اليدوية الخاص برياض الاطفال الذي تنظمه إداراة رياض الاطفال بمكتب التربية والتعليم بعدن، وذلك بحضور وكيلا المحافظة، محمد نصر شاذلي، وخالد الجعيملاني، ومدير أمن عدن، اللواء شلال علي شائع .

ويتضمن المعرض الذي يستمر يومين بمشاركة ١٣روضة اطفال، نتاج اعمال الاطفال المتنوعة من رسومات وصور ومشغولات يدوية من القش والطين ومجسمات تعبيرية تحاكي الطبيعة ومفاهيم البيئة والنظافة وحماية الحدائق والاماكن العامة اضافة الى اعمال فنية ذات قيم تعليمية بمناهج رياض الاطفال .

وأكد وكيل المحافظة على اهمية إقامة مثل هذه الفعاليات النوعية في صقل مهارات الاطفال الابداعية .. مشيداً بمستوى الاعمال الفنية المنجزة من قبل الاطفال وإدارات روضة الاطفال المشاركة بالمعرض .

فيما أكد اللواء شلال شائع، أهمية محتوى المعرض جسدت من خلال الرسومات والاعمال طموح واحلام الاطفال الى مستقبل مشرق بعد تطبيع الحياة بالعاصمة المؤقتة عدن .. لافتاً الى ان الهدف من اقامة المعرض تعزيز مكانة الاهتمام بإعداد وتربية النشء وتشجيعهم على ابراز مواهبهم باساليب تربوية وتعليمية حديثة ومتميزة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. إفتتاح معرض للرسوم والأعمال اليدوية لرياض الأطفال في عدن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق