الارشيف / الوطن العربي / اليمن / اليمن العربي

اخر الاخبار بالصور.. رئيس الأركان العامة اللواء العقيلي يؤدي مناسك العمرة

اخر الاخبار اليوم حيث أدى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن الدكتور طاهر علي العقيلي مناسك العمرة في بيت الله الحرام بمكة المكرمة .

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي وهو بلباس الاحرام يؤدي مناسك العمرة .

وكتب نجله محمد في منشور له على صفحته في فيس بوك قائلاً :" لم تكن جبهات اليمن هي السبيل الأوحد  للقائد في محاربة المليشيا الانقلابية، وإنما كان لبيت الله النصيب منها حيث وقف شامخا مبتهلاً ساءلا المولى ان يعجل بالنصر ويرحم الشهداء ويعافي الجرحى  وان يعم الأمن والأمان في كل ربوع الوطن، ونحمد الله الذي وفقنا لأداء مناسك العمرة برفقة الوالد اللواء الركن.د / طاهر العقيلي رئيس هيئة الأركان العامة ".

وقال مصدر عسكري مقرب من رئاسة الأركان في تصريح خاص لـ " اليمن العربي " ان رئيس الأركان اللواء طاهر العقيلي أدى العمرة وكان برفقته مدير مكتبه فيصل الجماعي والملحق العسكري يحيى الوعيل .

وظهر العقيلي وقد تحسنت حالته الصحية عقب الاصابة التي تعرض لها مطلع يناير الماضي اثناء تفقده مواقع الجيش والمقاومة في الخطوط الامامية بجبهة خب والشعف شمال الجوف .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. رئيس الأركان العامة اللواء العقيلي يؤدي مناسك العمرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا