اليمن الان وصل شريان الحياة الى الضالع (الحزام الامني )

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن شكراً للواء شلال شائع والقائد ابو اليمامة وكل من شارك وأرسل الحزام الامني الى الضالع ويعتبر هذا الإنجاز هو اعظم إنجاز يقدم لمحافظة الضالع في ظل تدهور الامن وانتشار البلاطجة وقطاع الطرق والنهب والسرقة ... الحزام الامني هم الأساس في بناء الدولة وهم من عمل وسيعمل ليل نهار من اجل الأمن ومصلحة الوطن العليا ولكي ينعم شعبنا بحياة كريمة عزيزة تليق بحياة الانسان الحر علينا جميعاً الوقوف مع الحزام الامني فالأمن هو اساس البناء والتنمية والتطور . واليوم أقولها من كل قلبي شكراً إمارات الخير ..
الحزام الامني هو شريان الحياة الذي سيمد الضالع بالحياة وكل مناطق الجنوب بعد ان كادت الحياة في تدهور مستمر وانتشار الاعمال المسئية لنضال وكفاح ابناء الضالع بكل مديرياتهم وكثر فيها اعمال التخريب والتفجير والتقطع وتعطيل عمل المنظمات والوقوف ضد مصالح المحافظة ..
أتذكر ذالك اليوم قبل عام تقريباً العمل الجبان الذي تم فية تفجير باصات والدي الاستاذ ناصر الأزرقي من قبل مجهولين تنكروا في الظلام كما تتنكر العاهرات وهذا العمل ليس معهود في تاريخ ابناء الضالع الاحرار (فالضالعي لا يخون ولا يغدر ) والمؤسف من هذا كله اننا لم نرى اي جهاز أمني او ادارة امن كي تعمل على التحقيق وكشف ومحاسبة الجهة التي قامت في التفجير وتقوم بواجبها كأادارة امن ..كان هناك إهمال وكأن امن المحافظة لا تعني ادارة الامن.
وكمواطن من ابناء هذا الشعب ادعوا فخامة الرئيس هادي للنظر في ادارة امن الضالع مجدداً وتصحيح مسار قراراتك لما يصب في مصلحة الوطن العليا .

اما اليوم وبحمد الله وصل الحزام الامني الى الضالع وستعم السعادة على جميع ابناء الضالع وستعود عملية البناء والإعمار في الضالع .
ابناء الضالع الشرفاء انتظروا جميعاً الحزام الامني بفارق الصبر ..الحزام الامني هو الداعي للنظام والقانون والحياة والعمل والبناء .حزامنا الامني هم الأمل في بناء الوطن هم من يستحق منا جميعاً كل الشكر والتقدير والأحترام .
اما الذين يقفون ضد الحزام الامني في الضالع اليوم هم سبب كل ما لحق بالمواطنين في الضالع من آذى وسبب وقوفهم ضد الحزام الامني هو ان نهاية ًبلطجتهم وشرهم انتهىت بلا رجعه وهاذي هي الحقيقة.
شكراً للقائد شلال شائع وأبو اليمامة شكراً لكل فرد من رجال الحزام الامني ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم وكلنا معكم فنحن الشعب ونحن اصحاب القرار .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان وصل شريان الحياة الى الضالع (الحزام الامني )" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق