اخر الاخبار نائب وزير الشباب والرياضة يعلق على قتل الحوثيين للاعب كرة في الحديدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث علق نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه على حادثة اغتيال نجم نادي الهلال الساحلي بالحديدة عبدالله البزاز على يد مسلح حوثي يدعي ابو المعارك.

وقال نائب وزير الشباب والرياضة عصر الاحد في ختام بطولة كأس رئيس الجمهورية التي اختتمت بفوز فريق الوطن بالكأس:” حن نقيم اليوم هذه البطولة الرياضية و الكروية الهامة بطولة رئيس الجمهورية بمحافظة مأرب وبنفس الوقت منذ يوم أو يومين جماعة الحوثي ترتكب جريمة شنعا بحق الرياضة الوطنية وكل الرياضيين اليمنيين وتقتل لاعب نادي الهلال الساحلي لكرة القدم عبد الله البزاز أمام منزله في محافظة الحديدة بدم بارد.

وأضاف الوجيه :”اننا في وزارة الشباب ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي المشين بحق أحد الرياضيين اليمنيين وتضاف هذه الجريمة التي ارتكبتها جماعة الحوثي إلى سابقاتها من الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني .

وختم كلامه بتعزية كل الرياضيين في محافظة مأرب في استشهاد علي حسين اليتيم لاعب نادي رغوان الذي استشهد في الدفاع عن الوطن واستعادة شرعيته.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار نائب وزير الشباب والرياضة يعلق على قتل الحوثيين للاعب كرة في الحديدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق