اخر الاخبار ألونسو يعلق على أزمته مع الضرائب.. وينتقد إقالة مدرب سوسييداد

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أبدي اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد وبايرن موينخ، تشابي ألونسو، حزنه لرحيل المدرب أوزيبيو ساكريستان، عن تدريب ريال سوسييداد، إلى جانب المدير الرياضي لنفس الفريق، لورين خواروس، مؤكدا أنه لا يزال ينقصه الخبرة اللازمة لتولي أحد المنصبين.

 

وانتقد ألونسو، قرار رئيس ريال سوسييداد خوكين أبيريباي، الذي وصفه بأنه "ظالم للغاية" رغم أنه أكد على ضرورة احترمه.

 

وتابع: "أعتقد أنه من الضروري تقدير دور أوزيبيو والاعتراف بالمجهود الكبير الذي قام به مع الفريق خلال العامين الماضيين، وأراه مجهودا كبيرا على المستوي الشخصي".

 

وقال ألونسو إن "كرة القدم تكون ظالمة في الكثير من الأحيان، خاصة في جزئية تغيير المدربين، وفي النهاية أتمني للمدرب حظا وفيرا".

 

وحول إقالة لورين خواروس، أكد ألونسو أن "منصب المدير الرياضي ليس سهلا، لأنه يتوجب عليه اتخاذ العديد من القرارات، والنجاح في كل القرارات أمر مستحيل".

 

وأضاف "لن يكون المدير الرياضي على صواب دائما وأعتقد أن لورين قام بعمل رائع، واتخاذ القرارات في المستقبل لن يكون سهلا".

 

وعن ظهور اسمه وسط الأسماء المرشحة لتولي أحد المنصبين، قال لاعب الوسط السابق "لا زلت دون خبرة في مجال التدريب، فقد أنهيت مسيرتي كلاعب منذ فترة قصيرة وأنا في مرحلة عمل كي أصبح مدربا، فأنا غير مؤهل حاليا وسيحدد الوقت ما سيحدث".

 

وقال ألونسو حول تعيين إيمانول ألجواسيل خلفا لأوزيبيو بشكل مؤقت "يبدو هذا القرار صحيحا بالنسبة لي.. إيمانول يؤدي بشكل جيد مع فريق الشباب ولديه الآن فرصة جيدة، وبغض النظر عن قلة المباريات المتبقية لكن بإمكانه تقديم أداء جيد".

 

وجاءت إقالة ساكريستان وخواروس بعدما ساهمت الخسارة أمس الأحد أمام خيتافي (1-2) في تأزم وضع الفريق في جدول الترتيب حيث بات  يحتل المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة قبل 9 جولات من النهاية.

 

وعن أزمته مع الضرائب، أجاب: "أنا هادئ، وأعتقد أنني فعلت كل شيء بشكل صحيح، خطوة بخطوة، وأنا واثق من أن الأمور ستنتهي بشكل جيد".

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن تشابي ألونسو، يواجه عقوبة السجن 8 سنوات بتهمة التهرب الضريبي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ألونسو يعلق على أزمته مع الضرائب.. وينتقد إقالة مدرب سوسييداد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق