الارشيف / الوطن العربي / اليمن / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: محافظ إب يلتقي مشائخ وأعيان مديريات جبلة وبعدان والمخادر

سبأ نت: إب- :
ناقش محافظ إب عبد الواحد صلاح مع مشائخ وأعيان ووجهاء مديريات جبلة وبعدان والمخادر الدور الذي يضطلع به الجميع للنهوض بأوضاع المحافظة وتعزيز الأمن والاستقرار .

وتطرق اللقاء إلى أهمية تكثيف وتوحيد الجهود لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته لشق الصف وزعزعة السكينة العامة.

وفي اللقاء أكد المحافظ صلاح أن المحافظة ستظل منارة للسلام والتعايش ولن تفلح أي محاولات مغرضة للزج بأبنائها إلى مربع الصراع والفوضى والفتنة.. مشيدا بحرص الجميع وتفهمهم للوضع الراهن ومساهمتهم الفاعلة في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة .

ولفت إلى أن الجميع مطالب بالوقوف ضد العدوان ومواجهته والمساهمة في حفظ الأمن .. مشدداً على ضرورة توحيد الجهود في مواجهة العدوان والتصدي له وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وقال "أن على المشائخ والأعيان والوجهاء والمثقفين والناشطين مسئولية كبيرة باعتبارهم الأقرب للمجتمع وعليهم التحشيد نحو الجبهات وحل قضاياهم ومشاكلهم وتلمس إحتياجاتهم وعرضها على الجهات المختصة".


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: محافظ إب يلتقي مشائخ وأعيان مديريات جبلة وبعدان والمخادر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا