اليمن الآن اطلق عليه صفة تكفيرية..  مقتدى الصدر يهاجم الرئيس هادي ويدعوه للتنحي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 19 مارس 2018 حيث شن زعيم التيار الشيعي الصدري، في العراق، مقتدى الصدر، هجوما غير مسبوق على الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

وقال الصدر في معرض رده على سؤال لأحد أتباعه بشأن أحداث اليمن، إن “الوضع في اليمن المنكوبة متردٍ للغاية، فإضافة إلى تفشي الأوبئة والأمراض، فإن الفقر والقتل والاعتقال والمجازر والحرب الظالمة ما زالت تحصد العشرات بل المئات بغير وجه حق”.

ونعت الصدر الرئيس هادي بـ"الدكتاتور" محرفا اسمه الى "عدو ربه" في قوله  أن “على الدكتاتور عبدربه بل (عدوربه) التنحي فليس من شرعية تبيح قتل الأبرياء، فالطائفية ليست ذريعة لقتل الشعوب”.

ودعا الصدر “جميع الأطراف المتناحرة لوقف الحرب فورا والجلوس إلى طاولة الحوار الجاد والفاعل فدماء الأبرياء لا تعدوهم وكفاهم ظلما فان الله بالمرصاد”.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن اطلق عليه صفة تكفيرية..  مقتدى الصدر يهاجم الرئيس هادي ويدعوه للتنحي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق