اخر الاخبار جامعة حائل تعلن عن إطلاق جائزة حول دور السعودية في اليمن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أعلنت جامعة حائل السعودية، اليوم، عن إطلاق جائزة مدير الجامعة للبحوث الخاصة بدور المملكة العربية السعودية في دعم الشرعية وإعمار اليمن .

وأوردت وكالة واس السعودية، أن وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة حائل، أعلنت عن الجائزة التي تستهدف طلاب وطالبات الجامعة بمراحل الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا، وتختص بمحاور الأبحاث والأفلام الوثائقية , وتبلغ قيمة الجائزة 69 ألف ريال.

واشترطت وكالة الجامعة للدراسات العليا أن تكون البحوث المقدمة والأفلام الوثائقية لا تخرج عن مواضيع قيادة دعم الشرعية وإعادة إعمار اليمن "دروس في الوطنية والفداء" وأدوار المملكة في إعادة اعمار اليمن والمساهمة في تأهيل الإنسان وصناعة الأمل" مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ".

ودعت الجامعة الراغبين بالمشاركة إلى تقديم أعمالهم قبل يوم 1 شعبان 1439هـ ويمكن الاطلاع على شروط وضوابط المشاركة في محوري الأبحاث والأفلام الوثائقية عبر الرابط التالي:

تجدر الإشارة إلى أن جامعة حائل نفذت خلال الفترة الماضية العديد من الفعاليات والندوات التي تمحورت حول دور المملكة في دعم الشرعية وإعادة إعمار ما خلفته الحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار جامعة حائل تعلن عن إطلاق جائزة حول دور السعودية في اليمن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق