اليمن الان: تدشين مخيم طبي مجاني لأمراض العيون بحجة نهاية مارس الجاري

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: حجة- :
دشن هيئة المستشفى الجمهوري بحجة المخيم الطبي المجاني الـ24 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات، والذي ينفذه البرنامج الوطني لمكافحة العمى بوزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع مكتب جمعية العون المباشر خلال الفترة 26 – 31 مارس الجاري.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور محمد الصوملي لوكالة الأنباء اليمنية / / أن المخيم سيتخلله تقديم الإستشارات الطبية لأمراض الباطنية و الأطفال إلى جانب أمراض العيون .

وأشار إلى أنه المخيم يهدف إلى تقديم الرعاية الصحية للمرضى المصابين بأمراض العيون إلى جانب مرضى الباطنية ،لافتا إلى أن المخيم يأتي في إطار حرص وزارة الصحة وقيادة هيئة المستشفى على تلبية إحتياجات أبناء المحافظة من الرعاية الصحية والتخفيف عن كاهلهم اعباء السفر إلى العاصمة صنعاء خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يعيشها الوطن جراء العدوان .

وأكد الدكتور الصوملي أن هناك العديد من الأنشطة والبرامج التوعوية والتثقيفية سترافق الحملة حول الأمراض الوبائية، مثمنا دعم قيادة وزارة الصحة والداعمين لدعم القطاع الصحي في المحافظة .


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: تدشين مخيم طبي مجاني لأمراض العيون بحجة نهاية مارس الجاري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق