اخر الاخبار توزيع أدوية ومحاليل وريدية مقدمة من منظمة دولية على مرافق صحية بعدن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، هاني محمد اليزيدي، اليوم، توزيع أدوية ومحاليل وريدية مقدمة من منظمة أنترسوس الدولية على عدد من المرافق الصحية بالمديرية .

خلال التدشين، أكد اليزيدي على أهمية تلك المساعدات في الإرتقاء والنهوض بمستوى الخدمات الصحية للمجمعات والمراكز المستهدفة .. مشيداً بالدور المتميز لمنظمة أنتر سوس في المديرية خاصة في الجانب الصحي .

وأشار إلى دعم قيادة المديرية لكافة أنشطة المنظمات الدولية والمحلية لمساندة جهود السلطة المحلية في النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين .

من جانبها ، أوضحت مديرة مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتورة حميده محمد زيد، أن توزيع الأدوية والمحاليل الوريدية سيسهدف " 7 " مرافق صحية ، شاكره منظمة أنتر سوس على دعمها المستمر للمجمعات والمراكز الصحية بالمديرية .

فيما أشار مسؤول الصيادلة بالمنظمة الدكتور محمد مختار رستم ، أن توزيع المساعدات الصحية لمديرية البريقة تأتي ضمن الدعم الصحي التي تقدمه المنظمة لبعض مديريات المحافظة ، مثمناً تعاون قيادة مديرية البريقة ومكتب الصحة في توفير التسهيلات اللازمة لأعمال المنظمة في المديرية .  

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار توزيع أدوية ومحاليل وريدية مقدمة من منظمة دولية على مرافق صحية بعدن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق