اليمن الان: وكيلا محافظة الحديدة يتفقدان سير العمل بمستشفى بيت الفقيه

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: الحديدة- :
 تفقد وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد اليوم، سير العمل بمستشفى بيت الفقيه الريفي.

واستمعا الوكيلان من مدير المستشفى والكادر الطبي إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى والجرحى والصعوبات التي تواجه سير العمل في ظل استمرار العدوان .

واطلعا على الخدمات التي يقدمها مركز تغذية الأطفال بالمستشفى بدعم من منظمة الصحة العالمية .. حيث أشادا بما يقدمه المستشفى والمركز من خدمات طبية وصحية للمرضى .

إلى ذلك حث وكيلا المحافظة صندوق النظافة، على تنفيذ حملة نظافة بمركز مديرية بيت الفقيه لإزالة أكوام القمامة المتراكمة والتي تكون سببا في انتشار الأوبئة والأمراض.

رافقهما أمين محلي المديرية مهدي عبد الله ومدير مكتب الصحة.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: وكيلا محافظة الحديدة يتفقدان سير العمل بمستشفى بيت الفقيه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق