اليمن الان نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية يقوم بزيارة الى كلية اللغات عدن

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن قام ظهر اليوم أ. دعادل عبد المجيد علوي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الاكاديمية حيث كان في استقبالة البروفيسور د. جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات جامعة عدن واطلعة على انشطة كلية اللغات التي اعدت للمشاركة في اسبوع الطالب الجامعي.
وفي الجانب الاكاديمي وضح عميد كلية اللغات بأن الكلية استحدثت في العام الماضي تقليد اكاديمي تحت مسمى اسبوع الاستادالجامعي وهذا العام العمل ماشي على قدم وساق للتنفيذ اسبوع الاستاذ الجامعي الثاني المزمع تنفيذه في يوليو 018 2م

وستكون في اليومين الاولى ورش علمية خاصة بمفردات السنة التحضيرية وتوافقها والخطط الدراسية لبرنامجي بكلاريوس لغة انجليزية تجارية وبكلاريوس ترجمة وقد عبر نائب رئيس الجامعة عن شكرة وتقديرة لعمادة كلية اللغات على انشطتهم الستمرة والتطوير الملموس في الكلية وبعد ذلك قام رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية بمرافقة عميد كلية اللغات ومديرة الشؤون التعليمية في مركز السنة التحضيرية بالنزول الى جميع القاعات الدراسية لتفقد سير العملية الامتحانية لطلاب السنة التحضيرية التي بدات الاسبوع الماضي في كلية اللغات.

وتحدث الى الطلاب عن اهمية السنة التحضيرية واستفسارهم عن اي ملاحظات حول الكلية او السنة التحضيرية او حتى الاسئلة الامتحانية وقد، عبرو الطلاب عن رضائهم فيما تقوم بة قيادة الكلية ممثلة بالبرفيسور جمال الجعدني من حسن ترتيب وتدليل اي صعوبات.

واكدوا بانهم قد استفادو كثير من ما درسو هذا الفصل وفي نهاية الزيارةنقل نائب رئيس الجامعة تحيات أ. دالخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الى جميع طاقم كلية اللغات معبر عن شكرة وتقديرة لجهود عمادة الكلية الذي دائما ما يكون النجاح حليفهم ونفخر بان كلية اللغات قد شرفت ورفعت من سمعت جامعة عدن على مستوى المحلي والخارجي

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية يقوم بزيارة الى كلية اللغات عدن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق