اليمن الان تدشين معرض الرسومات والأعمال اليدوية لأطفال الرياض الحكومية بعدن

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن شارك صباح اليوم " الأثنين " اللواء الركن/ شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن بمعرض الرسومات والأعمال اليدوية الذي أقامته إدارة رياض الأطفال لأطفال الرياض الحكومية وذلك في روضة الضياء بمديرية التواهي . اللواء شلال شايع خلال افتتاحه للمعرض أشاد بالمعرض والقائمين عليه، مؤكدًا بأن مثل هذه الأنشطة لها أهمية بالغة للأطفال لما لها من نتائج إيجابية ومثمرة منها تنمية مواهبهم وسقلها .
معبرًا" عن شكره وتقديره لإدارة رياض الأطفال الحكومية والمعلمين والمعلمات فيها، على ما يبذلونه من جهود لأطفال الرياض بعدن في سبيل تسليحهم بالعلم والمعرفة .
وقدم مدير أمن عدن 80 جائزة للأطفال المشاركين في معرض الرسومات والأعمال اليدوية الذي تحتضنه روضة الضياء، ويأتي برعاية من مكتب التربية والتعليم شعبة التعليم العام بعدن .
حضر المعرض عددا من المسئولين بمقدمتهم: المهندس/ عبدالباسط الفقيه مدير اتصالات عدن، والأستاذ/ خالد سيدو مأمور مديرية كريتر، والأستاذ/ محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان تدشين معرض الرسومات والأعمال اليدوية لأطفال الرياض الحكومية بعدن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق