اليمن الان: اختتام دورة في الاسعافات الأولية في بني مطر بصنعاء

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء- :
اختتمت بمديرية بني مطر بصنعاء اليوم دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية، نظمها جمعية الهلال الاحمر اليمني بفرع المحافطة.

هدفت الدورة على مدى يومين بتمويل اللجنة الدولية الصليب الأحمر إلى إكساب 25 متدربا ومتدربة من أبناء المجتمعات المحلية بالمديرية، مهارات في الإسعافات الأولية وتنمية قدراتهم ورفع الوعي الصحي لديهم وكيفية إسعاف الحالات الطارئة.

وفي الاختتام أشاد مدير المديرية عبداللطيف اللمذي بجهود الهلال الأحمر في تنفيذ الدورات التدريبية لتأهيل ابناء المجتمعات المحلية.

فيما أكد رئيس جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة حسين الطويل الحرص على تأهيل المجتمع المحلي ووجود مسعف في كل بيت.

وفي الختام تم تكريم المدربين في الدورة أحمد عبدالله مسعد ومحمد صالح بجاش وخالد حميد الذيفاني ومحمد صالح بجاش وكذا المشاركين بالشهادات وحقائب إسعافية.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: اختتام دورة في الاسعافات الأولية في بني مطر بصنعاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق