اليمن الان: المكتب السياسي لأنصار الله يعني العلامة حمود المؤيد

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء- :
نعت المكتب السياسي لأنصار الله العلامة حمود بن عباس المؤيد الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء .

وأكد المكتب في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية ( ) أن اليمن فقد برحيل العلامة المؤيد طودا شامخا من أعلامها الصادقين وعالما من أكابر علمائها العارفين المتقين، نذر حياته لله، فكان منارة الطالبين للعلم، وقدوة المحسنين، آمرا بالمعروف، ناهيا عن المنكر، مصلحا بين الناس.

وأشار البيان إلى أن العلامة المؤيد كان رحمة الله مسارعا في الخيرات ومقداما في مواجهة الباطل .

ولفت المكتب السياسي لأنصار الله إلى أن الخسارة لم تقتصر على اليمن فحسب وإنما طالت الأمة العربية والإسلامية التي فقدت واحدا من أكابر علمائها وأكثرهم وعيا وتفانيا في خدمة الأمة وقضاياها العادلة.

وعبر البيان عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وأحفاده وأهله وطلابه ومحبيه وكافة أبناء الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية .. راجيا له من الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان .

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: المكتب السياسي لأنصار الله يعني العلامة حمود المؤيد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق