اليمن الآن من جبهة نهم.. محافظو إقليم آزال يعلنون عن مفاجآت وانتصارات خلال الايام القادمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 19 مارس 2018 حيث أعلن محافظو إقليم آزال اليوم الاثنين من جبهة نهم، أن الأيام القادمة مبشرة بالانتصارات والانجازات الكبيرة.

واطلع المحافظون خلال زيارة قاموا بها الى جبهة نهم، لتفقد وحدات الجيش الوطني المرابطة في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وعبر المحافظون عن سعادتهم بما حققه أبطال الجيش في المنطقة العسكرية السابعة من انتصارات وبطولات خلال المعارك الأخيرة، مجددين التأكيد على مواصلة اسناد الأبطال وحشد الجهود والطاقات لإنهاء الانقلاب في جميع محافظات الإقليم.

من جانبه رحب قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني بمحافظي إقليم آزال مثمنا زياراتهم إلى ميادين الشرف والبطولة، مشيراً إلى أن هذه الزيارة ستسهم في بناء روح المقاتل في الجبهة وعامل أساسي في رفع الروح المعنوية .

وأشار اللواء الذيباني إلى أن قيادات إقليم آزال هم "المدد لقوات الجيش بقبائلهم وتحشيد الرجال إلى الجبهات ومازلنا نؤمل منهم المزيد من المدد ورفع الهمم وشحذ الطاقات من أجل المضي قدماً لتحقيق الوعد الذي وعدوه لأبناء إقليم آزال وهو تحريرها من مليشيات الحوثي الانقلابية".

وأكد الذيباني أن قوات الجيش باتت على مشارف العاصمة صنعاء وأنها قادرة على قصف مواقع المليشيات الانقلابية في عمق العاصمة لولا الخوف على الساكنين فيها والذين تتحصن المليشيات الإنقلابية خلفهم وتتخذهم دروعاً بشرية.

 وشارك بالزيارة كلاً من محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف رئيس إقليم آزال، ومحافظ محافظة عمران اللواء الركن عبدالرحمن حزام الصعر، ومحافظ محافظة ذمار اللواء محمد علي القوسي، ومحافظ صعدة الشيخ هادي طرشان، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بمواصلة النزول لجبهات القتال لتفقد أحوال المقاتلين في الجيش الوطني ورفع معنوياتهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن من جبهة نهم.. محافظو إقليم آزال يعلنون عن مفاجآت وانتصارات خلال الايام القادمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق