اخر اخبار اليمن قوات الأمن الخاص بمأرب تنفذ مناورة عسكرية بالذخيرة الحية

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مأرب برس: نفذت قوات الأمن الخاصة في محافظة مأرب، اليوم الاثنين، مناورة عسكرية باستخدام الذخيرة الحية والأسلحة المتوسطة وعمليات اقتحام لمواقع افتراضية للعدو.

وأكد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد الشريف في كلمته للجنود المشاركين في المناورة حرص القيادة ممثلة بالقائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري على تعزيز قدرات وكفاءات منتسبي القوات المسلحة والأمن بما يمكنهم من تحرير كافة أراضي الوطن من مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأشاد اللواء الشريف بأداء رجال القوات الخاصة ومستواهم العالي في تجسيد المهارات والخبرات التدريبية والقتالية التي تلقوها والتدخل السريع على أرض الواقع بنجاح كبير.

وفي ختام المناورة تم تكريم المدربين في قوات الأمن الخاصة والجنود المشاركين في المناورة العسكري.

 حضر التمرين اللواء نور الدين اليامي وكيل الجهاز المركزي للأمن السياسي، وقائد قوات الأمن الخاصة العميد يحيى اليسري، ومدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني وقائد قوات الأمن الخاصة فرع مأرب العميد عبدالغني شعلان وجمع كبير من قيادات وضباط الأمن في محافظة مأرب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار اليمن قوات الأمن الخاص بمأرب تنفذ مناورة عسكرية بالذخيرة الحية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق