اليمن الان: السياسي الأعلى يدعو الشعب اليمني للاحتشاد المهيب في 26 مارس بميدان السبعين

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء - :
 دعا المجلس السياسي الأعلى كافة أبناء الشعب اليمني رجالا ونساءً والقوى والمكونات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني للاحتشاد المهيب والمشرف صباح الاثنين القادم الموافق 26 مارس الذكرى الثالثة للصمود في وجه العدوان في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وأكد المجلس في بلاغ تلقته وكالة الأنباء اليمنية ( )، على أهمية الاحتشاد الجماهيري المهيب يوم الـ 26 من مارس الجاري بميدان السبعين، تأكيدا على صمود وثبات الشعب اليمني العظيم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم واستمرارا للبذل والعطاء حتى ينال الشعب اليمني استقلاله وسيادته الكاملة.

وشدد المجلس على ضرورة تفاعل كافة مكونات الشعب اليمني البطل لتأكيد وحدة الصف وقوة الجبهة الداخلية وتماسكها وصلابتها في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المبين بإذن الله تعالى.


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: السياسي الأعلى يدعو الشعب اليمني للاحتشاد المهيب في 26 مارس بميدان السبعين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق