اخر الاخبار مدير عام بروم ميفع يحضر اختتام الدورات التدريبة في مجال المهارات الحياتية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث  

 

حضر صباح اليوم الاثنين المدير العام لمديرية بروم ميفع العقيد ناصر علي الشعيبي بمركز الامل لتنمية المجتمع والاسر المنتجة ببروم فعاليات الحفل الختامي للدورات التدريبة في مجال المهارات الحياتية التي نفدها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا بتعاون مع مؤسسة الامل للتنمية ببروم في عدد من مناطق المديرية .

 

وخلال الحفل اعرب المدير العام عن سعادته بمثل هذه البرامج التدريبة الهادفة ومالها من اثر ايجابي في تنمية افراد المجتمع ورفع قدراتهم خاصة وان هذا البرنامج التدريبي استوعب شريحة الكادر النسوي  بهدف تدريبهم واكتسابهم المهارات التي تفيدفهم في حياتهم .

 

كما تقدم بالشكر لكل من الصندوق الاجتماعي للتنمية ومؤسسة الأمل للتنمية ببروم على جهودهم المتواصله وتنفيدهم مثل هذه البرامج الهادفة والمفيدة والتي من خلالها يتم تدريب الافراد والارتقاء بمداركهم ورفع قدراتهم وتعليمهم الكثير من المهن التي من خلالها يفيد الفرد نفسه ومجتمعه.

 

وبيّن بان السلطة المحلية بالمديرية على استعداد كامل بتوفير الدعم وكل الامكانيات وازالة كافة الصعوبات لانجاح مثل هذه المشاريع والبرامج التي تهتم بجوانب التنمية البشرية .

 

وأوضح اثناء حديثة بان القيادة السياسية ممثلا باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  يولي اهتمام كبير بجوانب التنمية البشرية والاهتمام بالشباب وعلى دعم متواصل لكل ما يتعلق ببرامج التدريب والتأهيل .

 

في السياق نفسه اوضحت الاستاذة منى العمودي ضابطة التمكين المؤسسي بالصندوق الاجتماعي للتنمية بان الصندوق قدم على تنفيد هذه البرامج التدريبة بناءا على رغبة المجتمع واحتياجاتة , مؤكدة بان هناك العديد من البرامج التنموية والتدريبية الهادفه التي عمد الصندوق على تنفيدها في مديرية بروم ميفع .

 

واثنت على دور السلطة المحلية ومؤسسة الأمل للتنمية ببروم على جهودهم ودعمهم في انجاح  برامج ومشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية  بالمديرية .

 

من جانبه اوضح الاستاذ عبدالله بازرعه المدير التنفيدي للمؤسسة الأمل للتنمية ببروم بان هذه الدورات والبرامج التدريبة تهدف الى تعليم المتدربات و اكتسابهن الكثير من المهارات والقدرات وتعلم بعض من الحرف والتي من خلالها تحصل المتدربة على مصدر دخل لها ولاسرتها ونحن في مؤسسة الأمل على حرص تام لتوفير مثل هذا البرامج التدريبة التي من شانها رفع قدرات الفرد واكتسابه المهارات والتي من خلالها يصبح مفيدا لنفسه ومجتمعه .

 

وتقدم بالشكر للجهة المنفدة والداعمة الممثلة بالصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا على تنفيد هذه الدورات التي  تساهم في تعزيز دور الاسر المنتجة بالمجتمع , كما شاكر ايضا السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام العقيد ناصر الشعيبي على مشاركتهم هذا الاختتام وتذليل كافة الصعاب والدعم الكبير  والتواصل الدائم وازالة الصعوبات .

 

وبدورها اشارت الاستاذة خولة فرحان مسؤلة البرامج والمشاريع بمركز الأمل للتنمية ومنسقة برنامج المهارات الحياتية بان المشروع التدريبي استهدف كل من مناطق " بروم ، الهجلة ، الدحس ، ظلومة " وان مدة البرنامج اسبوع من الفترة                      ( 3 / 6 - 2 / 27 ) ، وان عدد المتدربين خلالها البرنامج ( 4) مدرب وعدد المتدربات (111 )متدربة .

 

تعرف المدير العام خلال حضوره للحفل الختامي على اهم اعمال المتدربين التي تم انجازها فترة البرنامج التدريبي حيث نالت اعجابه  .

 

قدم الحفل الاستاذه خلولة فرحان وكان القران الكريم بصوت الطلفة عائشة باسلوم .

 

حضر الحفل كل من الدكتور عبدالله مهدي بامهدي مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية ورئيس مجلس ادارة مؤسسة الأمل للتنمية والاستاذ مسلم سليمان الشماسي مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية والاستاذ عبدالعزيز حسن الموسطي مدير مجمع الرازي التعليمي ببروم وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مدير عام بروم ميفع يحضر اختتام الدورات التدريبة في مجال المهارات الحياتية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق