اليمن الآن هاني بن بريك يشكو لمبعوث سويدي من حكومة بن دغر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 19 مارس 2018 حيث التقى نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن بريك في مدينة عدن جنوب اليمن، اليوم الاثنين، مبعوث مملكة السويد الى اليمن وليبيا، السيد بيتر سمنبي.

ونقل الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي الذي يطالب بالانفصال خبرا عن اللقاء، الذي اشار الى انه ناقش الأوضاع الإنسانية والانتهاكات التي مورست ضد ما اسماه "شعب الجنوب"، منذ العام 1994، و حتى يومنا هذا.

وشكا وزير الدولة السابق والمحال للتحقيق، هاني بريك، للمبعوث السويدي، ما تمارسه  حكومة بن دغر، زاعما قيامها بجرائم وتهميش، وإقصاء وقطع لرواتب العسكريين، بالإضافة إلى الفساد.

 كما نقل موقع المجلس الانفصالي عن المبعوث السويدي، أن بلاده ستبذل كل جهدها لتقديم حل للأزمة اليمنية، بالإضافة إلى تقديم المساعدات الإنسانية والخدمية، بما يساهم في التخفيف من معاناة المواطنين في أنحاء البلاد كافة.

وجرى اللقاء في منزل محافظ عدن الذي حوله المجلس الانفصالي الى مقرا له ويرفض تسليمه منذ اقالة رئيسه عيدروس الزبيدي من منصب المحافظ.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن هاني بن بريك يشكو لمبعوث سويدي من حكومة بن دغر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق