اخر الاخبار خالد بن سلمان: السعودية لن تسمح لإيران بتهديد أمن المنطقة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث  

 

حذر السفير السعودي في واشنطن الأمير خالد بن سلمان من خطر إيران على المجتمع الدولي والمنطقة , مؤكدا أن طهران لا تريد زعزعة استقرار السعودية فقط بل المنطقة برمتها.

 

وشدد السفير السعودي في أول ظهور تلفزيوني عبر قناة CNN الأمريكية اليوم (الإثنين)، على أن إيران تريد «حزب الله» آخر في اليمن.

 

وأوضح أن المشكلة مع إيران تكمن في سلوكها ورغبتها في التوسع.

 

وقال: «إن ميليشيا الحوثي مدعومة من إيران الراعي الأكبر للإرهاب».

 

وأكد اهتمام المملكة بعمق بالأزمة الإنسانية في اليمن، قائلاً: «نحن أكبر المانحين لليمن وملتزمون بالعمل مع حلفائنا لإيجاد بدائل والتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية».

 

ولفت السفير إلى أن المملكة لديها رؤية جديدة -رؤية المملكة ٢٠٣٠- وهي رؤية تحول وطني شاملة، مضيفاً أن: «رؤيتنا طويلة المدى وقمنا بالكثير من الإصلاحات لكن الطريق ما زال طويل».

 

وحول مكانة المرأة في المجتمع السعودي، أكد السفير أن أكبر سوق أسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تترأسه امرأة سعودية، معتبراً ذلك مؤشرا على مكانتها في المجتمع.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار خالد بن سلمان: السعودية لن تسمح لإيران بتهديد أمن المنطقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق