اليمن الان مدارس النورس النموذجية تدشن المعرض العلمي السنوي

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن أقيم صباح اليوم الاثنين في مبنى فرع البنات بمدارس النورس ، المعرض العلمي السنوي سحر العلوم "، لإبداعات الطلاب الخاص بفرع بالبنات. وفي الحفل السنوي ، قدمت طالبات مدارس النورس العديد من الأنشطة والتجارب العلمية،واستعرضوا عدداً من الابتكارات والاختراعات العلمية التي نالت استحسان زوار المعرض.
وصرح وكيل الأنشطة والإعلام بمدارس النورس الأخ "فتحي اليوسفي ": إن المعرض سنوي ، تنظمه مدارس النورس الأهلية النموذجية بعدن ، من واقع مخرجات ساعات النشاطات الأسبوعية والتي يتم توزيع الطلاب بحسب الاهتمامات والرغبات.
وأشار إلى أن هناك أعمال مختلفة سيتم تدشينها في المركز الرئيسي في معرض سحر العلوم " سيكون معرض علمي خاص بالاختراعات العلمية ، موضحاً بأن الهدف من إقامة تلك المعارض تنمية الحس العلمي وجانب الاختراعات لدى الطلاب وهذا يشكل جانب إبداعي لتطوير مواهبهم مستقبلاً ، وفتح آفاق واسعة لديهم.
وأضاف "اليوسفي " أن هناك معرض آخر للغة الانجليزية سيقام في مدينة سيئون على مستوى الجمهورية ، كما سيد شن المعرض العلمي لاختراعات الروبوت في 5 أبريل بمدرسة النورس فرع الممدارة.
حضر المعرض كلاً من مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المنصورة الأستاذ "علي علوي " ومدير التعليم الأهلي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، الأستاذ جلال ذيبان ، ومدير التعليم الأهلي في م/الشيخ عثمان ، الأستاذ رمزي حسين.

من_هشام الحاج:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان مدارس النورس النموذجية تدشن المعرض العلمي السنوي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق