اليمن الان الملتقى الإسلامي: العلامة المؤيد كان القدوة بأقواله وسلوكه

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن نعى الملتقى الإسلامي العلامة حمود بن عباس المؤيد الذي وافته المنية اليوم عن عمرٍ ناهز ال 103 أعوام عاما، قضاها في دراسة العلم والتدريس والإرشاد والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة. وأشار الملتقى في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن العلامة المؤيد كان من العلماء الذين لهم دور كبير في إصلاح وتغيير المجتمع، وكان بأقواله وسلوكه وإخلاصه القدوة لكافة أطياف وشرائح الشعب اليمني ورمزاً من رموز الأمة الإسلامية.
وأكد ضرورة الاستنفار لطلب العلم ونشره ومحاربة الأفكار الدخيلة والمُضلّة التي دأب العلامة المؤيد على محاربتها والتصدّي لها.
وعبر الملتقى الإسلامي عن خالص العزاء والمواساة لذوي الفقيد وأقاربه وطلابه وزملائه.. سائلا المولى عز وجل أن يجبر مصاب الجميع ويتغمده بواسع رحمته.
"إنا لله وإنا إليه راجعون".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان الملتقى الإسلامي: العلامة المؤيد كان القدوة بأقواله وسلوكه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق