اخبار عاجلة من اليمن شبوة وارتفاع الاسعار الى اين؟

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

 

شبوة المحافظة الغنية بالذهب الاسود والشركات العالمية المصدرة للغاز والبترول تعاني من ارتفاعاً متزايد يوماً بعد يوم في اسعار مقومات حياتنا اليومية البترول والديزل والغاز والمواد الغذائية والاستهلاكية وكاننا في عالماً اخر ولانمتلك اي منشآت حيوية في المحافظة.

 

لماذا يهان المواطن الشبواني من زيادة في اسعار المشتقات النفطية والمواد، الغذائية والاستهلاكية تحت صمتاً ملحوظ من السلطات المحلية؟

 

لماذا لانصدر بيان مكتوب بمحاكمة وتغيير عشاق الفساد من القيادات المحلية المسؤولين في، المحافظة والمديريات كلاً بأسمه وادارته؟

 

لماذا لايخرج المواطن الشبواني الى الشارع تنديداً واستنكاراً بتلاعب التجار بالاسعار؟

 

لماذا لاندعو الى عصياناً شامل حتى يتم الاستجابة الى مطالبنا كشعبٍ مغلوب على امره؟

 

لماذا لانقتدي بما فعلوه الصيادين الحضارم وكل ابناء حضرموت الشرفاء الذين اغلقو الاسواق وانذرو بإيقاف سياراتهم وسط الشوارع حتى استجابت لهم السلطات بقيادة البحسني واصدر بيان يطالب فيه شركات النفط بساحل حضرموت بتخفيظ الاسعار استجابة لمطالب الشارع الحضرمي؟

 

لماذا لانحتشد كلاً في مديريته ونطالب   بربط مناطقنا بالكهرباء من الشركات الغازيه المتواجده في محافطتنا؟

 

ختاماً نطالب كل الشرفاء من ابناء محافظة شبوة وبعد التنسيق مع قيادة نخبتنا الباسله تحديد يوماً واشعار اصحاب الاسواق والمحلات لعصيان مدنياً شامل والاضراب الوقوف وقفة جادة الى جانب المواطن الشبواني حتى يتم الاستجابة الا نداءنا وتلبية مطالبنا المشروعه ونوجه نداءً لكل الوجهاء والمشايخ والاعيان وقوات النخبة الشبوانية كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته واننا نعتمد عليكم في ايصال اصواتنا للجهات المعنيه ونثق، في قيادة نخبتنا الباسلة ونعول عليها في الاستجابة لمطالبنا المشروعه والسلمية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن شبوة وارتفاع الاسعار الى اين؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق