اليمن الان: أحزاب اللقاء المشترك ترحب بدعوة المجلس السياسي الأعلى للاحتشاد يوم الأثنين

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء - :
 رحبت أحزاب اللقاء المشترك بدعوة المجلس السياسي الأعلى للقوى والمكونات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني للاحتشاد المهيب والمشرف صباح الاثنين القادم 26 مارس في الذكرى الثالثة للصمود الأسطوري في وجه العدوان في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وأعلنت أحزاب اللقاء المشترك في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية ( ) مشاركة قيادات وكوادر وأنصار أحزاب اللقاء المشترك في مختلف المحافظات في هذا الاحتشاد .. معتبرة المشاركة في هذا الحشد الجماهيري واجبا وطنيا تجاه الوطن وسيادته واستقلاله.

ودعت في الوقت ذاته كافة أبناء الشعب اليمني والأحزاب والمكونات السياسية للمشاركة الفاعلة في الحشد المهيب لتعزيز اللحمة الوطنية في مواجهة العدوان.

وأكدت البيان على أهمية مواصلة استنفار الجهود الرسمية والشعبية في مواجهة العدوان، حتى الانتصار للوطن في معركة استقلال القرار اليمني من كل أشكال الهيمنة والوصاية الخارجية واستعادة كل شبر من أراضيه من دنس الغزاة المعتدين.

ودعا البيان كافة الفرقاء السياسيين لتغليب المصلحة الوطنية والعودة لحضن الوطن بعيدا عن الإملاءات والتدخلات الخارجية التي تهدف إلى تدمير الوطن وتمزيق نسيجه الداخلي.


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: أحزاب اللقاء المشترك ترحب بدعوة المجلس السياسي الأعلى للاحتشاد يوم الأثنين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق