اليمن الان: التحالف الوطني: اليمن خسر برحيل العلامة المؤيد عالما زاهدا ومرجعا في الفتوى

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء - :
 نعت أحزاب التحالف الوطني العلامة حمود بن عباس المؤيد الذي وافاه الأجل اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء في مجال التعليم والفتوى.

وأشارت أحزاب التحالف في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية ( ) إلى أن العلامة المؤيد كان عالما زاهدا ومرجعا في العلم والفتوى وإصلاح ذات البين.

وأكد البيان أن اليمن خسر برحيله عالما زاهدا ورعا آمرا بالمعروف ناهيا عن المنكر، حيث عرفه الشعب اليمني مرجعا في الفتوى والتعليم وإحياء حلقات العلم في الفقه والتفسير تخرج على يديه العديد من المعلمين والدعاة وكان مثالا للعالم القدوة الزاهد في الدنيا.

وعبرت أحزاب التحالف الوطني عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد والشعب اليمني .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: التحالف الوطني: اليمن خسر برحيل العلامة المؤيد عالما زاهدا ومرجعا في الفتوى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق