اليمن الآن أول لقاء يجمع الرئيس هادي ونائبة وكبار مسئولي الدولة بالمبعوث الأممي الجديد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018 حيث  قال مصدر حكومي ان ‏المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن السيد مارتن جريفيث سيلتقي غدا الثلاثاء في الرياض برئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي .

واضاف المصدر ان المبعوث الاممي سيلتقي ايضا نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية .

ونقل المصدر ترحيب الحكومة اليمنية ببدء المبعوث الاممي الجديد لعمله وستؤكد دعمها له كما دعمت سلفه من اجل استعادة الدولة والسلام في اليمن  .

وكان قد رحب وزير الخارجية عبدالملك المخلافي بتصريح المبعوث الاممي الجديد الى اليمن مارتن جريفيث في مستهل عمله , وتاكيد المبعوث الاممي على العمل بجد لتيسير عملية سياسية شاملة على اساس مبادرة مجلس التعاون الخليجي وآلية تنفيذها، ومؤتمر الحوار الوطني، وقرار مجلس الأمن رقم -2216 (2015).

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن أول لقاء يجمع الرئيس هادي ونائبة وكبار مسئولي الدولة بالمبعوث الأممي الجديد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق