اليمن الآن نص مشروع قرار روسيا المعتمد من مجلس الأمن بشان اليمن  

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018 حيث اعتمد مجلس الأمن الدولي، اليوم الاثنين، بالإجماع القرار الروسي والذي ينص على تجديد نظام العقوبات بشأن اليمن.

جاء ذلك بعد استخدام روسيا حق النقض الفيتو ضد مشروع القرار البريطاني، والذي اقترح انتقاد إيران لخرقها نظام العقوبات باليمن، حيث نال القرار البريطاني تأييد 11 دولة ومعارضة روسيا وبوليفيا، وامتناع الصين وكازخستان عن التصويت

وقال مندوب روسيا فاسيلى نيبينزيا في مجلس الامن: لا يمكننا أن ندعم القرار الذي قدمته بريطانيا والوضع في اليمن أكثر تعقيدا مما يحاولون اقناعنا به.

وقدمت روسيا اعتراضًا على مشروع القرار المقدم من بريطانيا والذي يدين تدخل إيران في الأزمة اليمنية وخرقها للحظر المفروض على توريد الأسلحة لمليشيا الحوثي.

وفيما يلي نص مشروع القرار الروسي الذي اعتمد بالاجماع:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن نص مشروع قرار روسيا المعتمد من مجلس الأمن بشان اليمن  " والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق