اليمن الان القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة العلامة حمود المؤيد

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن بعث القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة حمود بن عباس المؤيد الذي وفاته المنية يوم أمس عن عمر ناهز 103 أعوام. وأشاد العيدروس في البرقية التي بعث بها إلى الدكتور علي وعبدالخالق حمود المؤيد وكافة آل المؤيد وعلماء اليمن، بمناقب الفقيد الذي قضى حياته في خدمة الإسلام القائم على الوسيطة والاعتدال سلوكاً ومنهجاً.
واعتبر أن العلامة المؤيد من أعلام الفكر الإسلامي في اليمن أمضى جل عمره في العلم والتدريس والإرشاد والإفتاء، ومثل بأقواله وسلوكه قدوة لكافة أطياف وشرائح الشعب اليمني ورمزاً من رموز الأمة الإسلامية.
وأشار إلى أن مسيرة حياة العلامة المؤيد حافلة بالعطاء العلمي وزاخرة بالأعمال الصالحة والتي تجسدت في مؤلفاته العلمية، وكان ممن تتلمذ على يديه أجيالاً كثيرة تشبعت بنهج الإسلام الصحيح المبني على روح الإخاء والتسامح، كما له أعمال مشهودة على المستوى الاجتماعي والإنساني ومنها دعمه لطلبة العلم وعمارة المساجد وإسهامه في الجانب الخيري وإصلاح ذات البين.
وعبر العيدروس عن أحر التعازي لأسرة وذوي ومحبي الفقيد في هذا المصاب .. سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه وطلابه الصبر والسلوان.
" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة العلامة حمود المؤيد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق