اليمن الان إختتام مسابقات القرآن الكريم لمدارس التعليم الأساسي بمودية

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن أختتمت صباح اليوم بقاعة مكتب التربية والتعليم بمودية مسابقات القرآن الكريم السنوية لمدارس التعليم الأساسي بمديرية مودية التي ينظمها قسم الانشطة بإدارة التربية والتعليم بالمديرية بمشاركة 12 مدرسة من التعليم الاساسي بنين ، وتهدف إلى تشجيع الطلاب في حفظ كتاب الله وتلاوته. وتقام هذه المسابقة برعاية مدير عام مديرية مودية المقدم سمير الحييد ومدير إدارة التربية الأستاذ سعيد محمد وبدعم من قبل رجال الخير والعطاء من أبناء مديرية مودية.
وفي المسابقة النهائية التي جمعت بين مدارس جمال والقوز وكبران القى مدير إدارة التربية الأستاذ سعيد محمد كلمة حث فيها طلاب المدارس بأهمية التمسك بكتاب الله حفظا وتلاوة وتدبير آياته الكريمة لما لها من أثر في حياة المسلم في جميع مراحل حياته التعليمية والعملية ، مؤكدا بأنه لشرف كبير أن تحتضن مدارسنا في التعليم الاساسي والثانوي لحفاظ كتاب الله من الذكور والإناث.
مضيفا بقوله :" وما تلك المسابقات القرآنية التنافسية إنما هي عامل محفز وتشجيعي للاهتمام بكتاب الله حفظا وتلاوة وتدبيرا ، مقدما شكره وتقديره لإدارات المدارس الاساسية المشاركة في هذه المسابقة والجهود التي بذلتها لجنة التحكيم وصبرهم وتحملهم خلال مراحل المسابقة ، مؤكدا بأنه سيتم تكريم الفائزين الاوائل في حفل سيقام خلال الاسابيع القادمة .
واسفرت النتائج النهائية للمسابقة القرآنية لمدارس التعليم الاساسي بنين على النحو التالي :
المركز الاول مدرسة القوز ومثلها الطالب عبدالرحمن الخضر العسل
المركز الثاني مدرسة جمال ومثلها الطالب حسين احمد عمر رجب
المركز الثالث مدرسة كبران ومثلها الطالب حسين فضل خليل سالم
حضر المسابقة النهائية خالد الميسري رئيس قسم الأنشطة ورؤساء أقسام الاحصاء والتدريب والخدمة الاجتماعية ومدراء المدارس وأعضاء لجنة التحكيم احمد عميران موجه مادة القرآن ومحمد الذباح موجه مادة التربية الاسلامية وموسى السيد موجه مادة اللغة العربية.
*من كمال الجعدني

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان إختتام مسابقات القرآن الكريم لمدارس التعليم الأساسي بمودية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق