اخر اخبار اليمن أقوى خبر يتم تداوله في صفوف الجيش الوطني ويثلج صدورهم

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مأرب برس: قالت الدائرة المالية التابعة للجيش الوطني أنها سلمت شيكات صرف مرتبي شهري مايو ويونيو لجميع الدوائر والوحدات العسكرية.

وأكد مدير الدائرة المالية العميد الركن علي حسن القباطي أن الدائرة المالية بدأت أمس تسليم شيكات الصرف لجميع الدوائر والوحدات العسكرية في محافظة مأرب والمحافظات المجاورة.

ونوه القباطي إلى أن الدائرة تعمل بشكل متواصل ودؤوب من أجل صرف مرتبات الجيش الوطني، نظرا لما تتطلبه ظروف المرحلة، وتقديراً لجهود الأبطال في جبهات القتال.

وعبر العميد القباطي عن شكره للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن طاهر العقيلي، وجميع القادة العسكريين في الدوائر والوحدات على تعاونهم وتفانيهم في العمل على صرف مرتبات الجيش الوطني.

وأكد مدير الدائرة المالية على أن لجان الحصر والترقيم للجيش الوطني لا تزال مستمرة في عملها، موضحا أن ذلك سيسهم في حصر قوام الجيش الوطني وفق خطط مدروسة ومنظمة.

وأضاف العميد القباطي أنه بعد استكمال الحصر والترقيم للجيش الوطني ستكون عملية صرف المرتبات مستمرّة بشكل شهري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار اليمن أقوى خبر يتم تداوله في صفوف الجيش الوطني ويثلج صدورهم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق