اخبار عاجلة من اليمن تمهيداً لخروج قوات الأحمر، “نُخبة حضرمية” تبدأ إنتشارها في وادي حضرموت

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

 

انتشرت اليوم قوة عسكرية مكوّنه من أبناء حضرموت في بعض مديريات وادي حضرموت إنطلاقاً من مدينة سيئون , وذلك استجابةً لمطالب أبناء حضرموت في دخول قوة حضرمية لحماية الوادي.

 

وبحسب مصادر “المندب نيوز” فإن “نخبة حضرمية” عسكرية انتشرت في وادي حضرموت تابعة للمنطقة العسكرية الأولى , وتم تدريبهم مؤخراً بعد تسليحهم وتعزيزهم وأُطلِق عليهم كتيبة الحضارم.

 

وأكد ناشطون ان انتشار قوات عسكرية “حضارمه” يعد تمهيداً لخروج قوات “علي محسن الأحمر” التي فشلت في إدارة الملف الأمني بوادي حضرموت .

 

وحضي الانتشار الذي قامت به كتيبة الحضارم في وادي حضرموت بإرتياح شعبي كبير من أبناء الوادي , وذلك تأملاً في مرحلة جديدة تحسم مسألة الملف الأمني الغائب في الوادي.

 

الجدير ذكره ان انتشار قوات النخبة يأتي بعد مطالب شعبيه من أبناء حضرموت إضافة الى قيام قبل يومين وقفة احتجاجية تطالب بدخول قوات النخبة الحضرمية إلى وادي حضرموت .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن تمهيداً لخروج قوات الأحمر، “نُخبة حضرمية” تبدأ إنتشارها في وادي حضرموت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق