اخر الاخبار السد يستعد للوصل الإماراتي في غياب 17 لاعبا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث بدأ فريق الكرة بنادي السد القطري، تدريباته استعداداً لمباراة الوصل الإماراتي التي ستقام يوم 2 أبريل المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا.

 

واستأنف السد تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة يومين بعد مباراة الخور الأخيرة في الدوري، وشهدت تواجد 9 لاعبين فقط في ظل غياب 17 لاعبا انضموا للمنتخبات الوطنية المختلفة.

 

وشارك في تدريبات السد، علي أسد، يوغرطه حمرون، تشافي، حامد إسماعيل، أحمد سيار، جهاد محمد، ياسر أبوبكر، علي فريدون ومصعب خضر.

 

ويغيب عن السد 6 لاعبين مع المنتخب الأول هم: سعد الدوسري، حسن الهيدوس، بيدرو ميجيل، عبد الكريم حسن، سالم الهاجري وأكرم عفيف، بجانب 5 لاعبين مع العنابي الأولمبي هم: مشعل برشم، مشعل إبراهيم، حسين بهزاد، حسن أحمد وحاتم كمال.

 

كما يغيب عن الفريق 4 لاعبين مع منتخب الشباب هم: أحمد سهيل، بهاء الليثي، محمد وعد ويوسف عبدالرزاق.

 

وكان بغداد بونجاح ومرتضى كنجي، قد غادرا الدوحة من أجل الانضمام لمنتخبي الجزائر وإيران، استعدادا للمبارات الودية خلال مارس الجاري.

 

من جهة أخرى، يخضع اللاعب خوخي بوعلام لفحص طبي، عقب إصابته خلال مباراة الخور الأخيرة بعد اصطدامه بالقائم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار السد يستعد للوصل الإماراتي في غياب 17 لاعبا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق