اخر الاخبار تعرف على برنامج لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الولايات المتحدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أعلنت السفارة السعودية في واشنطن، برنامج لقاءات ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الذي بدأ أمس، زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية تستمر ثلاثة أسابيع .

وبحسب البرنامج فإن محطات الزيارة تشمل عدداً كبيراً من المدن الأميركية، إذ سيتوجه الأمير محمد بن سلمان السبت إلى بوسطن، وسيلتقي في السادس والعشرين من مارس كبار المسؤولين الماليين في نيويورك.

وكما سيلتقي ولي العهد السعودي الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس، قبل أن ينتقل أواخر الشهر الجاري إلى الشواطئ الغربية للولايات المتحدة، لزيارة لوس انجلوس وسان فرانسيسكو للالتقاء بالمسؤولين عن كبار شركات التكنولوجيا مثل غوغل وآبل، إضافة الى شركة لوكهيد مارتن لتصنيع السلاح.

بعدها ينتقل إلى سياتل حيث شركة أمازون، ثم يختتم جولته في السابع من إبريل في هيوستن حيث شركات الصناعات النفطية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار تعرف على برنامج لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الولايات المتحدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق