اخر الاخبار رئيس العين الإماراتي يتحدث عن بقاء حسين الشحات في الزعيم

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أعرب غانم الهاجري، رئيس شركة العين الإماراتية، عن تقديره للشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، بتوجيهاته لإكمال صفقة المصري حسين الشحات. 

وقال الهاجري، في تصريحات لموقع ناديه "كل التقدير لجهود إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، في تهيئة أسباب النجاح، لإكمال صفقة انتقال الشحات للفريق الإماراتي بشكل نهائي".

وأضاف "نحن في بالغ السعادة بإبرام مذكرة التفاهم بين شركة العين لكرة القدم، ونادي المقاصة، والبنود التي تتضمنها المذكرة، ستعود بالمكاسب المرجوة على الجانبين".

وتابع "الرغبة المشتركة والنجاح الذي تحقق، كان حجر الأساس الذي تمت عليها صفقة انتقال الشحات، ليصبح مع العين، لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الكروي القادم".

وختم الهاجري، حديثه بقوله "رغم ما تم تناوله من أخبار متضاربة خلال الفترة الماضية حول صفقة الشحات، إلا أن إدارة نادي العين، اعتمدت استراتيجية واضحة في التعامل مع الحرص الكامل، على التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار رئيس العين الإماراتي يتحدث عن بقاء حسين الشحات في الزعيم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق