اليمن الآن سلطان البركاني في رسالة لقيادة المؤتمر: ”ليتكم كلكم فائقة السيد”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018 حيث  

وجه الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني، رسالة شكر لمن سيقومون بالنزول إلى منزل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، في ذكرى مولده.

وقال البركاني في رسالة نشرتها وكالة "خبر" التابعة لحزب المؤتمر (الجناح المعارض للحوثيين) "إلى الأحبة النازلين غداً إلى منزل الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، رحمه الله، في ذكرى مولده، لكِ فائقة ولكم أجل التحايا وأصدقها، وليتكم قيادة المؤتمر كلكم فائقة".

وأضاف: تحية إجلال وإكبار.. تحية تخليد لعظمتكم ونبلكم أيها النازلون، بعيدًا عن العاجزين.. أنتم أحق بشرف الانتماء للوطن والمؤتمر وللمبادئ والقيم.. أنتم المتصلون بروح الزعيم الشهيد بعد مرور ١٠٠ يوم من استشهاده ورفيقه عارف الزوكا على يد عصابة الحوثي المارقة، وذكرى مولده حينما عجز الكراكيس عن مجرد ذكر تأبين ١٠٠ يوم من استشهاده أو تحية مولدك أو يترحمون عليه في بيانهم المسخ الصادر عن اللجنة العامة.

وتابع: "نعم، يوم ٢١ مارس ولد اليمن مجده بقائد خالد وزعيم رائد وبان ومجاهد، لا يضيره الخونة ولا القتلة، ولاينتقص منه ومن دوره وبطولاته أي جاحد.. فإلى لقاء يوم غد.. وسأكون معكم من قاهرة المعز على الهواء مباشرة".

واختتم رسالته بتوجيه تحية إجلال واكبار للأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي الأستاذة فائقة السيد ولكل النازلين.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن سلطان البركاني في رسالة لقيادة المؤتمر: ”ليتكم كلكم فائقة السيد”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق