اخبار عدن اليوم المجلس الأعلى للشرطة يبدأ أول اجتماعاته بعدن ‍‍

عدن اوبسيرفر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عدن اوبزيرفر- سبأنت :

دشن المجلس الأعلى للشرطة، اليوم أعماله في العاصمة المؤقتة عدن بعقد أولى اجتماعاته برئاسة نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، وذلك عقب توقف دام أربع سنوات منذ انقلاب ميليشيا الحوثي الانقلابية على الشرعية الدستورية.

ووقف المجلس في أولى اجتماعاته بمشاركة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر وعدد من المعنيين، أمام عدداً من القضايا أهمها خطة عمله لعام  2018م، ومهامه واختصاصاته المناطة به دستورياً، و القضايا ذات الصلة بمستحقات منتسبي الأمن.

وأوضح نائب وزير الداخلية أن الاجتماع يأتي في إطار تعزيز وتفعيل عمل وزارة الداخلية وتحملها لمسؤوليتها الأمنية وفقاً للدستور والقانون ومقررات مؤتمر قادة وزارة الداخلية للعام 2018م.

وأكد الحرص على تفعيل دور الوزارة وتحملها المسؤولية الكاملة بالتعاون مع الأشقاء في التحالف العربي، وذلك من خلال قيام الوزارة بواجباتها المناطة بها في إرساء مدميك العمل الأمني والشرطوي وتعزيز الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة والسلم الاجتماعي للوطن والمواطن في جميع المحافظات المحررة.

وشدد على ضرورة التزام أعضاء المجلس بخطة العمل كل منهم في مجاله واختصاصه بما يضمن لجميع منتسبي الأمن الحصول على كافة مستحقاتهم بدون عناء، ويحقق لهم العدالة والمساواة، ويعزز رفع روحهم المعنوية، ويرسخ عودة العمل المؤسسي، وتجاوز سلبيات الماضي وخلق واقعاً إيجابياً حقيقياً بما يلبي تطلعات الشعب اليمني العظيم بالأمن والاستقرار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عدن اوبسيرفر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عدن اوبسيرفر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عدن اليوم المجلس الأعلى للشرطة يبدأ أول اجتماعاته بعدن ‍‍" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق