اخبار عاجلة من اليمن أين تذهب فوارق اسعار المشتقات المباعة من بترومسيلة لشركة النفط ؟

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

 

كشفت مصادر مطلعه بان هناك معلومات تشير الى أن شركة بترومسيلة بحضرموت شرق اليمن تبيع يومياً 580 الف لتر من مادة الديزل بمبلغ لا يتجاوز 185 ريال يمني لشركة النفط بساحل حضرموت مساهمة منها في حل مشكلة المشتقات النفطية وايماناً منها بالتنمية المستدامة في مناطق الامتياز و كل حضرموت .

في حين ان سعر اللتر الواحد من مادة الديزل وصل بداية مارس الحالي الى 300 ريال وانخفض الى 185 ريال يومياً .

يتسأل مواطنون وناشطون في حضرموت عن كيفية بيع هذه المشتقات من مادة الديزل ؟ ولماذا لا تتناسب اسعار البيع مع اسعار الشراء من شركة بترومسيلة ؟ والاهم من ذلك اين تذهب تلك الفوارق السعرية ؟

كما ان المواطنون يطلبون من السلطة في حضرموت وشركة بترومسلية اصدار نشرة يومية تخص المشتقات تتضمن عمليات الشراء والبيع و الكميات وتعرض على وسائل الاعلام لتنوير الرأي العام . 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن أين تذهب فوارق اسعار المشتقات المباعة من بترومسيلة لشركة النفط ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق