اخر اخبار اليمن مستشار هادي العسكري يسرد انجازات التحالف ويتحدث عن صواريخ لا يمتكلها الجيش(قريبا سنكون في قلب صنعاء)

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مأرب برس: قال مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم الخميس، إن قوات بلادة ضبط معدات ومواد مصنوعة في إيران وكميات كبيرة من العملات المزورة كانت في طريقها إلى جماعة الحوثي.

وأكد "المقدشي" في تصريح لصحيفة "البيان" الإماراتية أن إيران جعلت من الحوثي خنجراً مسموما في خاصرة الوطن العربي وبؤرة خطر على خطوط الملاحة الدولية.

وأشار إلى أن الدور الإيراني، في اليمن لم يعد خافياً، خصوصا فيما يتعلق بالدعم بالأسلحة والصواريخ والمعدات وبعض الطائرات المسيرة، واعترافات الأسرى الحوثيين تؤكد تلقيهم تدريبات على يد خبراء من حزب الله.

وأضاف أن التدخل العربي جاء بعد ما كان اليمن على مشارف السقوط بالكامل في المشروع الإيراني وعلى وشك خروجها من محيطها العربي" مشيراُ "أن المشروع الإيراني لا يستهدف اليمن وحسب، بل يستهدف منطقة الجزيرة العربية بكاملها".

وأوضح المقدشي "انه من أبرز ما تحقق خلال هذه السنوات هو تحرير غالبية التراب اليمني، وها نحن نقف اليوم على أطراف صنعاء وصعدة وسنكون قريبا في قلب العاصمة صنعاء".

وأضاف "أن الصواريخ التي تستهدف بها جماعة الحوثي الداخل اليمني والسعودي فإن لم يكن يمتلكها الجيش اليمني سابقا، وتؤكد المعلومات أن تلك الصواريخ خضعت لتطويرات وإضافات من خبراء إيرانيين".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار اليمن مستشار هادي العسكري يسرد انجازات التحالف ويتحدث عن صواريخ لا يمتكلها الجيش(قريبا سنكون في قلب صنعاء)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق