اليمن الان تدشين العمليات الجراحية بالمخيم الطبي لأسر الشهداء

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن دشن المخيم الطبي الجراحي المجاني لأسر الشهداء اليوم العمليات الجراحية بمستشفى الكويت الجامعي. وأوضح المدير التنفيذي لجمعية الرعاية الصحية الدكتور محمد النعمي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه سيتم إجرا ء 50 عملية لأمراض العيون "مياه بيضاء والظفرة و الأكياس الدهنية وكذا إجراء 47 عملية للوزتين.
ولفت إلى أنه تم تزويد المخيم الذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع وزارة الصحة العامة والسكان والهيئة العليا للأدوية، بالمستلزمات الطبية والعلاجية الخاصة بتلك العمليات.
وأكد الدكتور النعمي أن المخيم يأتي في إطار الاهتمام والرعاية لأسر الشهداء وتخفيف معاناتهم نظرا للظروف المادية الصعبة جراء إستمرار العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الجائر.
شارك في إجراء العمليات الجراحية وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط والتنمية الدكتور نشوان العطاب وأخصائيين في أمراض العيون والأنف والأذن والحنجرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان تدشين العمليات الجراحية بالمخيم الطبي لأسر الشهداء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق