اليمن الان أمين العاصمة: الأمانة تعكف على تنظيم حركة المركبات

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن أكد أمين العاصمة حمود محمد عباد أن قيادة الأمانة تعكف حالياً على تنظيم حركة مركبات النقل الأجرة الصغيرة والمتوسطة بتحديد أماكن التوقف ومنع الفرز العشوائية التي تم استحداثها في الشوارع الرئيسية. كما أكد أمين العاصمة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ضرورة تعزيز الانضباط لحركة مرور السيارات والقضاء على ظاهرة المخالفات المرورية والارتقاء بمستوى خدمات المرور وضمان التواجد الدائم والمستمر لرجال المرور في مواقع خدماتهم .
ودعا إلى تضافر كافة الجهود للوصول إلى حركة مرور انسيابية تعكس المظهر الحضاري الذي يجب أن يكون عليه المجتمع .. مشيدا بجهود رجال المرور في هذ الجانب، وأن ما يقومون به سيظل محل تقدير الجميع.
وأشار إلى أن النزوح الكبير إلى العاصمة صنعاء ودخول سيارات بأعداد كبيرة، كونها أكثر أمنا واستقرارا، تسبب بضغط على الخدمات العامة وخطوط السير، وهو ما اقتضى العمل على وضع معالجة سريعة لتنظيم حركة المرور .
من جانبه أكد مدير المرور بالأمانة العقيد عبدالله العقر أن إدارة المرور نفذت العديد من الإجراءات الهادفة معالجة الاختناقات المروية في عدد من الشوارع منها شوارع الزبيري وعلي عبدالمغني والتحرير وحدة.
ودعا سائقي المركبات إلى التقيد بقواعد السير المنظمة لحركة المرور، لتجنب الوقوع في المخالفات خاصة ما يتعلق بالوقوف العشوائي وعكس الاتجاهات وتجاهل الإشارات المرورية ورجال المرور.
وثمن العقيد العقر اهتمام أمين العاصمة وإشرافه المباشر على الحملات الهادفة تنظيم أسواق البساطين والبائعين المتجولين ورفعهم من الشوارع الرئيسية ومتابعة مشاريع تأهيل الشوارع الرئيسية وردم الحفر التي تنفذ حالياً ، وهو ما انعكس إيجابياً على تحسن الوضع المروري بأمانة العاصمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان أمين العاصمة: الأمانة تعكف على تنظيم حركة المركبات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق