اليمن الآن الأرصاد يتوقع هطولاً للأمطار اليوم الجمعة على هذه المحافظات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 حيث وقع المركز الوطني للأرصاد في اليمن، اليوم الجمعة، بمشيئة الله، أن تتشكل سحب رعدية ماطرة خلال فترة ما بعد الظهيرة يرافقها هطول أمطار متفرقة على صنعاء وذمار وأجزاء من إب والبيضاء ومأرب.

كما توقع المركز في نشرة الجوية على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن تكون الأجواء في المناطق الساحلية والصحراوية وأرخبيل سقطرى، غائمة جزئياً ومغبرة نسبياً.

ولفت المركز إلى أن الرياح من المتوقع أن تكون سطحية جنوبية، جنوبية غربية معتدلة على نشطة على السواحل الغربية وباب المندب تعمل على إثارة الأتربة واضطراب الموج.

وحذر المركز الوطني المواطنين القاطنين في المناطق الصحراوية من ارتفاع درجة الحرارة العظمي، كما حذر الصيادين ومرتادي البحر على الساحل الغربي من اضطراب الموج وارتفاعه إلى أعلى مستوى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن الأرصاد يتوقع هطولاً للأمطار اليوم الجمعة على هذه المحافظات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق