اخر الاخبار البخيتي: لن يترك الحوثيين السلطة إلا بهزيمة عسكرية تهدد وجودهم

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث قال الكاتب السياسي علي البخيتي، إن الحديث عن إمكانية تسوية مع الحوثيين ينعش وجودهم،  احسموها في انفسكم أولاً لتتمكنوا من العمل؛ لا تبقوا مترددين، مشيرا أنه  لا حل مع المليشيا الا بالسلاح، ويجب إسقاط سلطتهم عسكرياً انتهى زمن المبادرات والحلول السلمية؛ ركزوا على كيفية إصلاح الجبهات وتحسين فاعليتها واختصار الزمن لتحقيق الهدف.

وأضاف البخيتي على حسابه:" أنا ادرى منكم بالحوثيين؛ لن يتركوا السلطة الا بهزيمة عسكرية ساحقة تهدد وجودهم ككل؛ فما بيدهم من سلطة وجاه ومصالح ومليارات وعمائر قرآنية وطيرمانات وأحلام مستقبلية بالولاية والتميز السلالي لا يمكن ان يتركوها الا بكسرهم؛ ولو كان عندي أمل حتى ١٪ في إمكانية تسوية معهم ما دعوت للحرب.

وذكر أن الحوثيين يعتقدون أن الله معهم واختارهم ليحكموا دون البقية؛ مشددا أن الحوثيين لكي يعودوا لرشدهم على الجميع ان يثبت لهم ان الله ليس معهم وليس عنصرياً؛ حسب قوله.

وقال:" وهذا الأمر لا يحتاج الى فكر واقناع؛ يحتاج لمشروع وطني وقيادة نفتخر بها ونشعر انها تمثلنا والى بندق ومدفع وعزيمة لقتالهم حتى تسقط سلطتهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار البخيتي: لن يترك الحوثيين السلطة إلا بهزيمة عسكرية تهدد وجودهم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق