اخبار عاجلة من اليمن برنامج المدراس المعززة للصحة يستهدف 980طالب بسيئون

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

 

تواصلت النزولات الميدانية للمدارس المعززة للصحة بسيئون ضمن برنامج (المدراس المعززة للصحة بوادي حضرموت) الذي تنفذه مؤسسة طيبة للتنمية بالتنسيق مع مكتب وزارة التربية والتعليم والصحة والسكان بالوادي والصحراء وبتمويل من مؤسسة العون للتنمية.

واستهدف البرنامج مدرسة مريمة للبنين بإجمالي (985)طالب تلقوا الإرشاد والتوعية الصحية حول الاهتمام بالصحة العامة والنظافة الشخصية والتحذير من مخاطر سوء التغذية.

وكشف الفريق الطبي المتخصص للبرنامج والموزعين على تخصصات (طب عام وطب أسنان ومختبر وعيون) على الصفوف من (1-3). هذا وقد فحص الفريق الطبي (134)طالب مقدمين لهم العلاج اللازم والتوجيهات الصحية السليمة للعناية بالصحة والنظافة الشخصية والابتعاد عن حالات سوء التغذية.

وعلى هامش البرنامج جهزت مؤسسة طيبة للتنمية عيادة صحية للمدرسة وأقامت دورة تأهيلية في الإسعافات الأولية لطلاب المدرسة.

الجدير ذكره أن البرنامج يستهدف عشر مدارس من رياض الأطفال وأساسي وثانوي في ست مديريات من مديريات وادي حضرموت بهدف تعزيز الجانب الصحي لدى الطلاب وتفعيل دور الاهتمام بالصحة لدى المدارس وبحث مشاكل الطلاب الصحية وإيجاد حلول علاجية لها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن برنامج المدراس المعززة للصحة يستهدف 980طالب بسيئون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق