اخر الاخبار وفد الجمهورية اليمنية يناقش مستجدات رفض الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث شارك وفد الجمهوية اليمينة في الحلقة النقاشية بشأن الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرئيل القوة القائمة  بالإحتلال في  الأمانة العامة بالقاهرة بوفد مكون من كل من:

المستشارة شائفة أحمد المهدي عن  المندوبية الدائمة 

والدكتور جمال باراس رئيس تحرير اليمن العربي

وأوضح المشاركين علي موقف الجمهورية اليمنية الثابت والمبدئ من القضية الفلسطينية والتي تعد القضية المركزية للأمة العربية وحق االفلسطنين في العودة وتقرير مصيرهم واستعادة أراضيهم المغتصبة وفق المواثيق الدولية.

والوقوف على أي قرار يعطي الشعب الفلسطيني حقوقة وقد ساندت اليمن كل الجهود لإدانة قرار القدس عاصمة لإسرائيل من الجانب الأمريكي.

وقد سخرت الأجهزة الإعلامية والحكومية والخاصة بلا استثناء جهودها لتوضيح التداعيات الخطيرة للقرار أحادي الجانب.

من جانبة أوضح الدكتورجمال باراس رئيس تحرير اليمن العربي، أن الإعلام اليوم ليس مثل الأمس وأصبحت الصحافة الالكترونية في متناول كل المواطنين ولم يعد هناك امكانية لتزوير الحقائق وقد تداعي العرب وكانت ردود الافعال سريعة وغاضبه لهذا يجب علينا جميعا العمل علي تنسيق الجهود وتوضيح الحقائق والمناداة بالحراك السلمي لاعطاء رسالة واضحة للعالم بان العرب يد واحده ضد كل ما يمس فلسطين.

 

بدروها اكدت سكرتير ثالث المندوبية الدائمة لبلادنا شايفة أحمد مهدي  ، علي دور المندوبية ولجامعة العربية في الجهد الدبلوماسي وتغطية كافة الأنشطة التي تساند الشعب الفلسطيني.

وأوضحت السكرتير الثالث في تصريحات صحفية، أننا شاركنا في إعداد خطة إعلامية دولية شاملة، مشيرة إلى أن هذة الخطة سيتم تقديمها الى مجلس الجامعة لإقراراها.

وتاتي مشاركتنا لمناقشة قرارات الإدارة الأمريكية لنقل السفارة وهذا القرار بمثابة تحدي يواجة القرارات الدولية الرافضة له.

وأشارت السكرتير الثالث إلى أننا سنعمل على مواجهة هذا القرار والعمل بكل طاقتنا لإعادة الحق الفلسطيني و ضمن المنظومة العربية الموحدة التي تعمل بشكل دؤوب على إعادة الحق الفلسطيني لاهله.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وفد الجمهورية اليمنية يناقش مستجدات رفض الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق