اخر الاخبار مناقشة تنظيم حركة السير وتحسين الإيرادات في خور مكسر بعدن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث ناقش إجتماع عقد اليوم في عدن، برئاسة وكيل المحافظة لقطاع النقل، خالد الجعيملاني، عملية تنظيم حركة السير وتحسين الإيرادات في مديرية خور مكسر .

وفي الإجتماع الذي ضم مديرعام مديرية خور مكسر ناصر الجعدني ومدير شرطة السير عقيد جمال ديان ومدير عام مكتب النقل غسان الشعيبي ومسؤول النقابات  احمد سالم لحوس، أكد وكيل محافظة عدن حرص قيادة السلطة المحلية تنظيم حركة تنظيم السير بمديريات المحافظة وفي مقدمتها خور مكسر التي تمثل واجهة مدينة عدن وبوابتها الجوية عبر مطار عدن الدولي .

وقال أن عملية اعادة حركة السير وتنظيمها هدفها الأساسي التخفيف من الاختناقات المرورية الحاصلة بالإضافة إلى تحسين  الايراد المحلي .. معبراً عن شكره لرجال المرور ومكتب النقل والنقابات الذين  يبذلون جهودا جبارة رغم الظروف الصعبة  التي تمر فيها البلاد ,

واقر الاجتماع البدء بتنفيذ حملة تنظيم الفرزة  في جولة مستشفى الجمهورية وكلية الطب والعلوم الصحية وامام مدرسة سبأ الأهلية بالإضافة إلى إغلاق المدخل المودي من جامع الخير الى مستشفى الجمهورية وكلية الطب نتيجة للازدحام المستمر .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مناقشة تنظيم حركة السير وتحسين الإيرادات في خور مكسر بعدن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق