اليمن الان تفقد حملة رفع المخلفات وإزالة المخالفات بمحافظة صنعاء

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن تفقد وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم ووكيل الشؤون الفنية صالح المنتصر ووكيل قطاع الأمن عبدالقادر الشاوش سير عمل حملة رفع المخلفات والأتربة المتراكمة في المناطق السكنية والشوارع الرئيسية وإزالة المخالفات بمركز المحافظة. وأطلع وكلاء المحافظه ومعهم مدير مكتب الأشغال بالمحافظة الدكتور ناجي الأعوج ونائبة لشؤون الشق ورفع المخلفات المهندس عبدالله السامعي، علي أعمال إزالة المخالفات في شارع 24 الممتد من شارع المحافظة الى شارع تعز.
كما اطلعوا على نسبة الانجاز في نقل المخلفات الصلبة ومواد البناء في عدد من الشوارع الفرعية .
وأشادوا بجهود الفرق الميدانية وحرصها علي رفع وإزالة مخلفات البناء والأتربة منذ الثلاثاء الماضي في عدد من مناطق وشوارع المحافظة.. مثمنين تفاعل بعض المواطنين.
واكدوا أن المرحلة التي ستلي إزالة المخالفات و رفع المخلفات هي تنفيذ مشاريع الردم والرص وتعبيد ودك الشوارع عبر صندوق صيانة الطرق.
ونوهوا بأهمية تفاعل المواطنين مع الحملة والتعاون في الحفاظ علي المظهر الجمالي والنظافة العامة ومنع أي تشوهات في الشوارع والطرقات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان تفقد حملة رفع المخلفات وإزالة المخالفات بمحافظة صنعاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق