اليمن الان: الماجستير بامتياز للباحث إبراهيم الضبيبي من كلية التربية بجامعة صنعاء

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء- :
حصل الباحث إبراهيم محمد أحمد الضبيبي على درجة الماجستير بامتياز من قسم مناهج اللغة العربية وطرائق تدريسها بكلية التربية بجامعة صنعاء، عن رسالته الموسومة بـ "مدى تمكن طلبة قسم الدراسات العربية في كلية التربية ـ جامعة صنعاء ـ من المفاهيم الصرفية المقررة عليهم".

وأشادت لجنة المناقشة والحكم المكونة من الدكتورة سعاد سالم السبع رئيساً، والدكتور هادي عبد الله شمسان ممتحناً داخلياً، والدكتور منصور أحمد الحاج ممتحناً خارجياً، أشادت بالرسالة وإسهاماتها في مجالها المعرفي.

واعتبرت اللجنة، أن الدراسة من الدراسات النوعية التي تناولت المفاهيم الصرفية بشكل مستقل عن المفاهيم النحوية، فضلاً عن المقترحات التي شملتها الرسالة والتي تهدف إلى تطوير مقررات الصرف في الكلية، وإفراده بمقرر مخصص له، والاهتمام بالجانب التطبيقي للمفاهيم الصرفية.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: الماجستير بامتياز للباحث إبراهيم الضبيبي من كلية التربية بجامعة صنعاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق