اليمن الان مناقشة التحديات التي تواجه القطاع التجاري بذمار

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن ناقش اجتماع في الغرفة التجارية والصناعية بذمار برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي، التحديات التي تواجه القطاع التجاري بالمحافظة. وخلال الاجتماع الذي ضم أعضاء الغرفة التجارية والمكاتب الايرادية بالمحافظة.. أكد المحافظ المقدشي على الدور الهام الذي يضطلع به القطاع التجاري في تعزيز صمود الجبهة الاقتصادية رغم القيود المفروضة على الاقتصاد الوطني بسبب العدوان والحصار.
وحث التجار على الإسهام في تخفيف معاناة المواطنين جراء الأوضاع الراهنة.. لافتا إلى التحديات التي تواجهها محافظة ذمار بسبب العدوان وحركة النزوح التي تشهدها من مختلف المحافظات.
وأشار محافظ ذمار إلى أهمية التصدي للمحاولات التي تستهدف الجبهة الداخلية والأمن والاستقرار.
وكان رئيس فرع الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة محمد محمد عبده داديه، أشار إلى التحديات التي تواجه القطاع التجاري بسبب العدوان والحصار.
وبين أن القطاع التجاري يقوم بدوره في تعزيز الاقتصاد الوطني مستشعرا الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن.
حضر الاجتماع مدير جمارك ورقابة ذمار فتحي العرامي ومدير مكتب الصناعة والتجارة ناجي العزي ومدير مكتب الضرائب محمد القوسي ومدير الإدارة العامة للواجبات الزكوية عبده العكيمي ومدير مديرية ذمار محمد السيقل وقائد الأمن المركزي العميد محمد حاجب ومستشار المحافظ فضل الأشول.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان مناقشة التحديات التي تواجه القطاع التجاري بذمار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق